الرئيسية / الاخبار / الحكومة التشيكية تطرد 18 دبلوماسيا روسيا لاتهامهم بالتجسس

الحكومة التشيكية تطرد 18 دبلوماسيا روسيا لاتهامهم بالتجسس

تعتزم التشيك طرد 18 دبلوماسيا روسيا أعلنت الاستخبارات المحلية أنهم جواسيس لجهاز الاستخبارات الروسي.

ووفق وزير الخارجية التشيكية اليوم السبت، فإن الديبلوماسيين المذكورين، جواسيس يتخابرون مع المديرية الرئيسية لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية أيضا، وفق ما أوردت أ.ف.ب.

وقال الوزير يان هاماتشيك للصحافيين إن “18 موظفا في السفارة الروسية يجب أن يغادروا جمهوريتنا في غضون 48 ساعة”.

شاهد أيضاً

تجارة الدم: مساءلة الشركات العابرة للقارات لصناعة السلاح بين القانون الدولي وحقوق الإنسان

لم تعد الحروب في العالم مجرد نزاعات عسكرية عابرة، بل تحولت في كثير من الأحيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *