الرئيسية / الاخبار / اخبار العالم العربي / ولي العهد السعودي يطالب بإنهاء العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين

ولي العهد السعودي يطالب بإنهاء العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم السبت، أن عيد الأضحى هذا العام يأتي في ظل استمرار معاناة الشعب الفلسطيني نتيجة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال السنوي لضيوف خادم الحرمين الشريفين، ورؤساء الوفود وممثلي مكاتب شؤون الحجاج، حيث دعا سموه المجتمع الدولي إلى تحمّل مسؤولياته لوقف العدوان وإنهاء تداعياته الكارثية.

وشدد الأمير محمد بن سلمان على موقف المملكة الثابت في دعم القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة، مؤكداً استمرار الجهود السياسية والدبلوماسية لوقف التصعيد وحماية المدنيين.

شاهد أيضاً

تجارة الدم: مساءلة الشركات العابرة للقارات لصناعة السلاح بين القانون الدولي وحقوق الإنسان

لم تعد الحروب في العالم مجرد نزاعات عسكرية عابرة، بل تحولت في كثير من الأحيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *