الرئيسية / الاخبار / اخبار اوكرانيا / نحو 1000 طبيب مصابون بـ “COVID-19” في أوكرانيا

نحو 1000 طبيب مصابون بـ “COVID-19” في أوكرانيا

كشف وزير الصحة الأوكراني، مكسيم ستيبانوف، أن عدد الأطباء المصابين بالفيروس التاجي (كورونا) في البلاد ارتفع إلى 978 طبيبا، كما أن هناك 332 طفلا من بين المصابين بهذا الفيروس المستجد.
ووفقا لأحدث البيانات الصادرة عن وزارة الصحة الأوكرانية تم تسجيل 5106 حالات إصابة بكورونا في البلاد، 133 منها أصبحت قاتلة، وتعافى 275 مريضا.
وقال ستيبانوف في مؤتمر صحفي في العاصمة كييف، اليوم السبت:”بشكل عام، أصيب 332 طفلا و 978 طبيا عاملا بالمرض أثناء الوباء في أوكرانيا”.
من جهة ثانية، ارتفع عدد الأوكرانيين الذين لقوا حتفهم خارج البلاد بسبب الإصابة بالفيروس التاجي إلى سبعة أشخاص، فيما يخضع 151 آخرين للعلاج، وتعافى 41 شخصا، حسبما أعلنت هذه الأرقام

شاهد أيضاً

تجارة الدم: مساءلة الشركات العابرة للقارات لصناعة السلاح بين القانون الدولي وحقوق الإنسان

لم تعد الحروب في العالم مجرد نزاعات عسكرية عابرة، بل تحولت في كثير من الأحيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *