بمناسبة مئوية زايد.. الإمارات تغدق على مواطنيها بسخاء
06.05.2018
اخبار العالم العربي, الاخبار
1,166 زيارة

أمر رئيس الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان بصرف راتب شهر أساسي لكافة موظفي الحكومة ومتقاعديها من مدنيين وعسكريين ولكافة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الأحد، أن ذلك يأتي في إطار الاحتفال بمئوية مؤسس دولة الإمارات الشيخ الراحل زايد آل نهيان التي تصادف 6 مايو 2018. وتبلغ القيمة الإجمالية لهذه المكافأة مليارا وستمائة مليون درهم، على أن يتم صرفها قبل عيد الفطر.
وتشمل المكافأة كافة منتسبي الحكومة من مدنيين وعسكريين، بالإضافة للمتقاعدين، وتكون عبارة عن راتب شهر أساسي للموظفين بحد أعلى 50 ألف درهم لكل مستفيد، وحد أدنى 5 آلاف درهم. وبالنسبة للمتقاعدين يكون الحد الأعلى 50 ألف درهم والحد الأدنى 10 آلاف درهم.
وتشمل التوجيهات أيضا المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي التي تقدمها الحكومة الاتحادية، ويتم صرف إعانة شهر إضافي لهم.
المصدر: وام