الرئيسية / الاخبار / اخبار العالم العربي / بمناسبة مئوية زايد.. الإمارات تغدق على مواطنيها بسخاء

بمناسبة مئوية زايد.. الإمارات تغدق على مواطنيها بسخاء

أمر رئيس الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان بصرف راتب شهر أساسي لكافة موظفي الحكومة ومتقاعديها من مدنيين وعسكريين ولكافة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الأحد، أن ذلك يأتي في إطار الاحتفال بمئوية مؤسس دولة الإمارات الشيخ الراحل زايد آل نهيان التي تصادف 6 مايو 2018. وتبلغ القيمة الإجمالية لهذه المكافأة مليارا وستمائة مليون درهم، على أن يتم صرفها قبل عيد الفطر.
وتشمل المكافأة كافة منتسبي الحكومة من مدنيين وعسكريين، بالإضافة للمتقاعدين، وتكون عبارة عن راتب شهر أساسي للموظفين بحد أعلى 50 ألف درهم لكل مستفيد، وحد أدنى 5 آلاف درهم. وبالنسبة للمتقاعدين يكون الحد الأعلى 50 ألف درهم والحد الأدنى 10 آلاف درهم.
وتشمل التوجيهات أيضا المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي التي تقدمها الحكومة الاتحادية، ويتم صرف إعانة شهر إضافي لهم.

المصدر: وام

شاهد أيضاً

تجارة الدم: مساءلة الشركات العابرة للقارات لصناعة السلاح بين القانون الدولي وحقوق الإنسان

لم تعد الحروب في العالم مجرد نزاعات عسكرية عابرة، بل تحولت في كثير من الأحيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *