الرئيسية / الاخبار / اخبار اوكرانيا / بوتين يرحب بنتائج لقائه الأول مع زيلينسكي

بوتين يرحب بنتائج لقائه الأول مع زيلينسكي

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن ارتياحه لنتائج أول لقاء له مع الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي في فرنسا اليوم.

وقال بوتين للصحفيين بقصر الإليزيه إن لقاءه مع زيلينسكي كان “جيدا”.

وجاء تعليق بوتين في ختام لقاء ثنائي مع زيلينسكي في إطار قمة “رباعية النورماندي” في باريس اليوم لتسوية أزمة جنوب شرقي أوكرانيا، استمر نحو ساعة و20 دقيقة.

شاهد أيضاً

تجارة الدم: مساءلة الشركات العابرة للقارات لصناعة السلاح بين القانون الدولي وحقوق الإنسان

لم تعد الحروب في العالم مجرد نزاعات عسكرية عابرة، بل تحولت في كثير من الأحيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *