كاتس يتباهى: “غزة تحترق” بالتزامن مع تصعيد الإبادة في المدينة
16.09.2025
اخبار العالم العربي, الاخبار
138 زيارة

باهى وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، صباح الثلاثاء، بتصاعد عمليات الإبادة الجماعية في مدينة غزة، قائلا في تدوينة عبر منصة “إكس”: “غزة تحترق، والجيش يضرب بقبضة من حديد”.
تزامن ذلك مع قصف مكثف استهدف عشرات البيوت المأهولة فوق رؤوس سكانها، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، إضافة إلى مفقودين تحت الأنقاض.
وقال كاتس في تدوينته: “غزة تحترق. الجيش الإسرائيلي يضرب بقبضة من حديد البنية التحتية الإرهابية، ويقاتل جنوده لتهيئة الظروف لإطلاق سراح الرهائن وهزيمة حماس. لن نلين ولن نتراجع حتى اكتمال المهمة”، وفق تعبيره.
ويأتي تصريح كاتس في وقت تتواصل فيه الهجمات الإسرائيلية على القطاع، وسط تحذيرات منظمات دولية من ارتكاب جرائم إبادة جماعية بحق المدنيين.