انطلقت يوم أمس أكثر من 70 حافلة على دفعتين من مدينة “بولتافا” إلى مدينة “سومي” المحاصرة منذ اسبوع وذلك لإجلاء 5000 مواطن منهم الطلبة العرب والأجانب والذي يتراوح تعدادهم 1565طالب وذلك بإشراف الصليب الدولي ومتابعة حثيثة من خلية الأزمات العربية في أوكرانيا معهم الأطباء ووزيرة المهاجرين الأوكرانية السيدة إيرينا فيريشوك …
أكمل القراءة »
السلام نيوز