سجل الولايات المتحدة الأمريكية حافل بإنتهاك حقوق الإنسان سواءً على المستوى الداخلي أو الخارجي. وقد لاقى هذا السجل انتقادات واسعة من مختلف المؤسسات الدولية الحكومية وغير الحكومية. فإضافة لقضية معتقلي غوانتانامو وغريب المخزيتين، فإنّ قضايا أخرى تثير قضية إنتهاك حقوق الإنسان كدعم الولايات المتحدة لجرائم الكيان الصهيوني وقتل الأبرياء …
أكمل القراءة »
السلام نيوز