يقول ياقوت الحموي عن مدينة دمشق : “ما وصفت الجنة بشيء, إلا وفي دمشق مثله”ويقولُ ابن حوقل “هيَ أجمل مدينة من مدن الشام تقع في أرض مستوية”ويقولُ عنها احمد شوقي “سلامٌ من صبا بردى أرقّ …. ودمعٌ لا يكفكف يا دمشقُ”ويقولُ البديع: “يا نسيماً هبّ مِسكا عَبِقا…. هذه أنفاسُ ريّا جلّـقا”ويقولُ معروف …
أكمل القراءة »
السلام نيوز