الرئيسية / الاخبار / اخبار اوكرانيا / رئيس اوكرانيا يرغب في أن يصاب بالفيروس التاجي ليثبت لشعبه أنه ليس بطاعون

رئيس اوكرانيا يرغب في أن يصاب بالفيروس التاجي ليثبت لشعبه أنه ليس بطاعون

قال رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلنسكي، إنه يرغب في أن يصاب بالفيروس التاجي ليثبت بالتجربة لمواطنيه أن هذا الأمر “ليس بطاعون”.

وعبر الرئيس الأوكراني عن هذه الرغبة في تصريح صحفي بقوله: “أردت أن أجتاز هذه المرحلة بنفسي، لتسهيل الأمر على الناس. عندما كانت لدينا لحظة اكتئاب، اجتمعنا. اقترحت على أناسنا: هيا فلأمرض، واعزلوني على الفور في المكتب الرئاسي وسأتجاوز الأمر بشكل طبيعي”.

وتابع زيلينسكي: “حتى يعي الناس أن الأمر مرعب، يمكن أن تمرض، تشعر بالسوء. وسأعيش ذلك بنفسي، سأظهره، حتى يفهم الناس أنه ليس بطاعون، حتى لا يكون هناك اكتئاب”.

ولفت الرئيس الأوكراني إلى أن الأمر كان مرعبا جدا في البداية حين ظن الناس أننا جميعا سنموت.

وذكر زيلينسكي أن أسرته ما كانت لتسامحه على مثل هذا العمل، مضيفا “سيقولون إنني مجنون. وسيكونون على حق من حيث المبدأ”.

شاهد أيضاً

تجارة الدم: مساءلة الشركات العابرة للقارات لصناعة السلاح بين القانون الدولي وحقوق الإنسان

لم تعد الحروب في العالم مجرد نزاعات عسكرية عابرة، بل تحولت في كثير من الأحيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *