قال رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلنسكي، إنه يرغب في أن يصاب بالفيروس التاجي ليثبت بالتجربة لمواطنيه أن هذا الأمر “ليس بطاعون”. وعبر الرئيس الأوكراني عن هذه الرغبة في تصريح صحفي بقوله: “أردت أن أجتاز هذه المرحلة بنفسي، لتسهيل الأمر على الناس. عندما كانت لدينا لحظة اكتئاب، اجتمعنا. اقترحت على أناسنا: هيا …
أكمل القراءة »
السلام نيوز