أعلنت وزارة الخارجية البوليفية عن تشكيل “مجموعة لاهاي”، التي تضم تسع دول، بهدف دعم فلسطين في نضالها من أجل الاستقلال وتنسيق الجهود القانونية لمحاسبة المسؤولين عن الجرائم في الأراضي الفلسطينية المحتلة. وجاء في بيان الوزارة أن ممثلي حكومات بوليفيا، بليز، كوبا، كولومبيا، هندوراس، ماليزيا، ناميبيا، السنغال، وجنوب إفريقيا اجتمعوا …
أكمل القراءة »
السلام نيوز